مجال العمل

يشكل تصنيع الهياكل المعدنية و التريلات معاً النواة الصلبة لعمليات شركة تصنيع الآلات الحديثة و الشركة بصفتها شركة تصنيع هياكل معدنية و مصنفة من الدرجة  الأولى تؤهلها للانخراط في خدمة جميع الشركات في أنحاء المملكة و تأتي مكانتنا الاستثنائية في السوق نتيجة التخطيط المطول و المركز من أجل تنمية و امتلاك خبرات متعددة التخصصات ذات مكانة و طابع دولى.
و لا يوجد أي قيود على نطاق العمل الذي تتولاه شركة تصنيع الآلات الحديثة في مجال الصناعات الحديدية كونها تحمل تصنيف(درجة أولى) و يتضح هذا الأمر من خلال التصنيع لكبرى الشركات و وكالات السيارات داخل و خارج المملكة.
حيث أننا استطعنا أن نضع بصمة مميزة في المسيرة الصناعية الهائلة التي تشهدها هذه البلاد الحبيبة و بكل فخر و اعتزاز أصبحنا أحد أهم الشركات الرائدة في مجال الصناعات الحديدية الحديثة في المملكة العربية السعودية و عن سر نجاح الشركة فإن هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة و إنما كان ثمرة الإخلاص في العمل و الجهود المضيئة التي تبذلها الكوادر الفنية و الهندسية و التي يتم اختيارها على أعلى مستوى من الدقة و الخبرة بالإضافة إلى القيادة الإارية الواعية و المتميزة و التي تهدف دائماً إلى الأفضل.
و تسعى إلى الحداثة و الريادة على مستوى المنطقة كما أننا نسعى دائماً للكمال و التميز و العالمية و السابقة أعمالنا خير ديليل و شاهد على تفوقنا في مجال الصناعات الحديدية. أهم ما يميز شركة تصنيع الآلات الحديثة هي خدمات ما بعد البيع و الشركة تحرص على هذه الخدمة و تقديمها وفق أعلى أسس الجودة حتى نكون عند حسن ظن عملائنا الذين وضعو كامل ثقتهم في كل  ما نقوم به من خدمات تصنيعية لصالح مؤسساتهم و شركاتهم و نأمل أن نلبي جميع طموحاتهم و خدمتهم بلا حدود

أعلى الصفحة